مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
مرحبا بكم في موقعنا المتخصص في الخدمة الاجتماعية ونتمنى تسجيلكم واثراء الموقع بمشاركاتكم القيمة
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
مرحبا بكم في موقعنا المتخصص في الخدمة الاجتماعية ونتمنى تسجيلكم واثراء الموقع بمشاركاتكم القيمة
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الموقع يحتوي على العديد من المشاريع الابداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي، وذلك تحت إشراف مدير الموقع الدكتور /حمود بن خميس النوفلي الاستاذ المساعد بقسم الاجتماع والعمل الاجتماعي بجامعة السلطان قابوس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 من مبادئ التدريب الميداني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرحال




عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
العمر : 33

من مبادئ التدريب الميداني  Empty
مُساهمةموضوع: من مبادئ التدريب الميداني    من مبادئ التدريب الميداني  I_icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 3:09 am

من مبادئ التدريب الميداني :
الاستمرارية : ويقصد بها تكرار ظهور عناصر البرنامج ( المفاهيم - النظريات -الموضوعات - القضايا - المداخل - طرق التفكير ) باستمرار في المكونات المختلفة للخبرة التعليمية ( الفصل – التدريب الميداني ) في صور وأشكال متنوعة على اعتبار عودة ظهور تلك العناصر يعطي الطلب فرصا متكررة للتفكير والشعور العلمى بنفس النظام وبطرية تتسم بالاتساق ممايكون له أثره في استيعاب وترشيح المعارف والاتجاهات المرغوبة بطريقة فعالة .


المرجع : شبلي ، د. عنايات حامد محمد ، الأداء المهني للأخصائيين الإجتماعيين في المجال المدرسي ، مصر – الاسكندرية ، الطبعة الأولى 2011 ص73
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مبادئ التدريب الميداني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مبادئ الأخصائي الاجتماعي في المدرسة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي :: المشاريع الابداعية 2009م :: ركن التواصل بين طلاب الخدمة الاجتماعية في العالم العربي-
انتقل الى: