مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
مرحبا بكم في موقعنا المتخصص في الخدمة الاجتماعية ونتمنى تسجيلكم واثراء الموقع بمشاركاتكم القيمة


الموقع يحتوي على العديد من المشاريع الابداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي، وذلك تحت إشراف مدير الموقع الدكتور /حمود بن خميس النوفلي الاستاذ المساعد بقسم الاجتماع والعمل الاجتماعي بجامعة السلطان قابوس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صديقات الزوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النبراس



عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: صديقات الزوجة   الجمعة يناير 21, 2011 8:15 pm

طابت جمعتكم بكل خير أيها الأعضاء والزوار الكرام.... Smile


أود أن أضع بين أيديكم هذا الموضوع،،، وأنتظر آرائكم البناءة حوله...


لعل الكثير منا سمع عن المثل الشعبي الذي يقول: (خاويني وأخاويك، وأخذ رجلك وأخليك)

ربما ينطبق هذا المثل مع الكثير من القصص التي نعيشها أو نسمع عنها والتي تدور حول بعض النساء اللواتي تزوج أزواجهن من صديقاتهن...

... ولكن تبقى هناك الكثير من التساؤلات التي تبحث عن إجابات لها:

* إلى أي مدى يمكن أن تكشف المرأة لصديقاتها عن أسرار بيتها؟

* كيف يمكن للمرأة أن تتأكد من أمانة صديقتها وحفظها للأسرار؟

* لماذا يلجأ الرجل أحيانا إلى الزواج من صديقات زوجته؟؟؟


* هل يمكن للأخت أن تتزوج زوج أختها( من اللحم والدم) وتهدم بيت أختها؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صديقات الزوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي :: المشاريع الابداعية 2009م :: قضية الشهر-
انتقل الى: