ظاهرة جدا منتشرة ف مدارس اليوم وقد أخبرت عنها من قبل معلمات المدارس بصورة شخصية::::
أود منكم التفاعل ووضع الحلول المنطقية..........
الظاهرة تكمن في اقبال طلبة المدارس على الأنشطة المدرسية أكثر من اقبالهم للدراسة لدرجة يطغى الجانب الأول على الجانب الثاني ليصبح الطالب ضعيفا في مواده الدراسية ولكنه نشيطا في الجانب
الآخر بعنى أن درجة اهتمامه بالجانب الدراسي ضعيف جدا ويكاد لا يذكر..........
هل لكم تفسير ذلك؟؟؟؟ أم أن الملل من الدراسة أصبح لدرجة معافاة الطلبة لكتبهم؟؟ أم أن جانب الرغبة في اثبات الذات قد طغى على الطلبة كونهم ضمن المرحلة الاعدادية والثانوية أي أنهم لم يتخطوا حيز مرحلة المراهقة؟؟
ردودكم موضع اهتمامنا ][ :