مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
مرحبا بكم في موقعنا المتخصص في الخدمة الاجتماعية ونتمنى تسجيلكم واثراء الموقع بمشاركاتكم القيمة
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
مرحبا بكم في موقعنا المتخصص في الخدمة الاجتماعية ونتمنى تسجيلكم واثراء الموقع بمشاركاتكم القيمة
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الموقع يحتوي على العديد من المشاريع الابداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي، وذلك تحت إشراف مدير الموقع الدكتور /حمود بن خميس النوفلي الاستاذ المساعد بقسم الاجتماع والعمل الاجتماعي بجامعة السلطان قابوس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المعلم العادي وإدخاله في خطة التعليم في نظام الدمج في السلطنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم ينتظر تفسيره




عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 18/09/2012

المعلم العادي وإدخاله في خطة التعليم في نظام الدمج في السلطنة Empty
مُساهمةموضوع: المعلم العادي وإدخاله في خطة التعليم في نظام الدمج في السلطنة   المعلم العادي وإدخاله في خطة التعليم في نظام الدمج في السلطنة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2012 6:45 pm

السلام عليكم..
في ظل تطور التعليم في السلطنة والاهتمام الكبير بالمعاقين ظهر مفهوم الدمج للمعاقين في مدارس تعليم الأسوياء فتم تخصيص بعض من المعلمين (الغير مؤهلين) في تعليم صفوف الصعوبات والاعاقة..
من وجهة نظري أن الاهتمام بهذه الفئة أن يكون كاملا متكاملا وليس بالإسم فقط
لأن مثل هذه الحالات تتطلب وجود مختصين لأنه جديرون بتدريسهم والتعامل معهم..
ما رأيكم بنظام الدمج في السلطنة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعلم العادي وإدخاله في خطة التعليم في نظام الدمج في السلطنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نظام المحاضرات ف المدارس
» هل ظاهرة التنمر موجودة في مدارس السلطنة ؟؟؟
» نظرة المجتمع في إنشاء دور رعاية للمسنين في السلطنة
» هل تعتقد أن وجود اخصائيان اجتماعيان كافي لكل مدرسة في السلطنة؟
» التعليم التعاوني..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاريع إبداعية لتطوير عمل الأخصائي الاجتماعي :: المشاريع الابداعية 2009م :: منتدى للنقاش بين الاعضاء-
انتقل الى: